العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,059 قراءة

كوين بيس تلغي دعم عملات بينها XRP… وأكثر من 357 عملة XRP تم نقلها بشكل مفاجئ

قامت منصة تداول العملات الرقمية الشهيرة كوين بيس بإزالة الدعم عن عدد كبير من العملات الرقمية، وذلك من خلال حذفها من المنصة ومنع تداولها، وما كان أكثر إثارة للاهتمام هو أن عملة ريبل XRP كانت ضمن القائمة، على الرغم من احتلالها مركزًا متقدمًا في قائمة أقوى العملات الرقمية.

ولحسن الحظ، سيتم تطبيق هذا التحديث بداية من 23 يناير المقبل وليس بشكل فوري، ونشرت منصة التداول الأمريكية الأكبر قائمتها للعملات التي سيتم حذفها، وهي كالتالي: Bitcoin Cash (BCH), Ethereum Classic (ETC), Ripple (XRP), وStellar (XLM).

وقد أوضحت منصة كوين بيس أن قرارها قد أتى بسبب “ضعف استخدام هذه العملات” على المنصة. وكما يمكنك أن تستنتج، هذا القرار يعين أنه وبدايةً من 23 يناير، لن يكون بإمكان مستخدمي كوين بيس شراء، بيع أو الاحتفاظ بهذه العملات.

إزالة عملة ريبل XRP وعملات أخرى من كوين بيس

على الرغم من أهمية عملات Bitcoin Cash و Ethereum Classic، وهي عملات مشتقة من بتكوين BTC وإيثيريوم ETH، إلا أن هذه العملات تأتي في مراكز متراجعة من حيث القيمة السوقية الإجمالية، ولا شك في أن ريبل XRP هي الأكثر تضررًا طبقًا للتقارير.

يُذكر أن منصة كوينجيب قد ذكرت أنه قد تم نقل 357 مليون عملة XRP تزامنًا مع هذه الأخبار، إلا أن أساس هذه المعاملات كان إيجابيًا، حيث إنها أتت ضمن جهود الحيتان في تجميع عملات XRP استعدادًا منهم لاحتمالية فوز ريبل على لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أخيرًا.

إضافة إلى ذلك، أوضحت كوين بيس أن إيداعات العملاء لن تضيع، بل يمكنهم نقلها في أي وقت بدون مشكلة، وهو ما طمأن السوق إلى حد كبير.

يهمك: توقعات سعر عملة ريبل XRP بعد ارتفاعها بنسبة 8% واقترابها من مستوى مقاومة $0.50 مرة أخرى

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *