العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,048 قراءة

كاثي وود واثقة تمام الثقة من وصول سعر عملة بتكوين BTC إلى مليون دولار

المصدر: Steve JurvetsonFlickr

تشتهر كاثي وورد بشكل لا يمكن إنكاره في المجالات المالية، وذلك بعد استثماراتها شديدة النجاح في شركات مثل تسلا TSLA، لكن يبدو أنها مهتمة أشد الاهتمام بسوق العملات الرقمية في الوقت الحالي، ولعل السبب وراء ذلك يكمن في انخفاضه الشديد، والذي يعطي فرصة مثالية للمستثمرين لدخول السوق.

وخلال مقابلة بلها مع بلومبيرج، كشفت وود أنها سوف تستمر في الاحتفاظ بالبتكوين الخاص بها مهما كانت الظروف، وذلك لأنها تتوقع وصول سعره إلى مليون دولار أمريكي للعملة الواحدة بحلول عام 2030.

وقدد أتت هذه الأخبار إيجابية إلى حد كبير، خصوصًا في ظل الانهيار اللامتوقف لسوق العملات الرقمية، وانخفاض بتكوين بنسبة 65% كاملة منذ بداية العام وحتى الآن، لكن هذا الخبر ليس الوحيد الإيجابي لليوم كما حدثناكم سابقًا.

محللون: هذه هي أسباب ارتفاع بتكوين BTC وإيثيريوم ETH اليوم بعد انخفاض طويل
عملة لايتكوين LTC تنفجر وتحقق نمو مفاجئ بنسبة 29%… ما هي الأسباب؟

الاستثمار في بتكوين BTC

على حد تعبير كاثي وود، كافة الأسواق الاستثمارية تحتاج للمرور في “اختبار قتال”، وهذا لأن هذه الاختبارات هي الوحيدة القادرة على إثبات قوة السوق وأصوله، ولا شك في أن بتكوين BTC قد حقق نتائج ممتازة حتى وقتنا الحالي، وإلا لكان انهار تمامًا واختفى.

كما ذكرت وود أن بتكوين قد تمكن من المرور بهذه الأزمات بقوة، ونجح في الارتفاع في بعض الأحيان وسط المصاعب، لكن طبقًا لوجهة نظرها، في حالة تراجع المستثمرين المؤسسيين فإن هذا سيبطئ من حركة بتكوين.

يحاول سوق العملات الرقمية حاليًا التعافي بأي شكل من الأشكال من الأزمة التي تسبب فيها انهيار FTX العاتي، والذي محا ما يزيد عن 200 مليار دولار أمريكي من سوق العملات الرقمية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *