العملات الرقمية

منذ سنة واحدة

6,336 قراءة

معدل حرق عملة شيبا SHIB يرتفع بنسبة 1081%… هل هو تمهيد لإطلاق Shibarium أخيرًا؟

طبقًا لأحدث التقارير، معدل حرق عملات شيبا SHIB الرقمية قد ارتفع بنسبة 1081%، وهي نسبة مثيرة للاهتمام بدون أدنى شك، خصوصًا عندما نعرف أن الارتفاع قد أتى من طرف معاملة واحدة فقط، والتي تسببت في حرق 127.8 مليون عملة من عملات شيبا.

وكما هو معروف، يتم تنفيذ علميات الحرق تلك من خلال نقل العملات إلى محفظة ميتة، أي محفظة غير مستخدمة ولا نية لاستخدامها في المستقبل، وهو ما يقلل من المعروض من العملة ضمن منصات التداول وبالتالي يقلل من سعرها.

إلا أن عمليات حرق العملات لا تخسف بسعر العملة كما يمكن للبعض أن يتوقع، بل أنها تقلله بنسب قليلة نظرًا لأن المعروض من شيبا يصل إلى 549,063.28 مليار عملة.

وقد تمت عملية الحرق من خلال مشروع SHIB Burn Project، وهو المشروع الذي يعتمد على الأرباح من اشتراكات تويتر المدفوعة له، موقعهم Shibburn.com وكذلك الراديو الخاص بهم، ويتم تدوير هذه الأرباح -أو جزءًا منها- في شراء عملات شيبا وحرقها، بغرض رفع السعر بقدر الإمكان وتقليل المعروض.

وحاليًا يتم تداول العملة عند سعر $0.000008916 وذلك بعدما حصدت نموًا كبيرًا يصل إلى 8% بسبب تلك الأخبار من ناحية، وبسبب كون السوق صاعدًا اليوم بالفعل.

محللون: هذه هي أسباب ارتفاع بتكوين BTC وإيثيريوم ETH اليوم بعد انخفاض طويل
عملة لايتكوين LTC تنفجر وتحقق نمو مفاجئ بنسبة 29%… ما هي الأسباب؟

تحديث Shibarium المنتظر

لا شك في أن خطوة حرق العملات هي خطوة إيجابية على كافة الأصعدة، إلا أنها قد باتت شديدة الأهمية في الوقت الحالي مع تداول الأخبار حول إطلاق تحديث Shibarium المنتظر، والذي سيحسن من أداء العملة بشكل عام ومن أداء شبكتها.

وقد صرح مطور العملة، سايتوشي كوساما، من قبل أنه سوف يستمر في العمل على Shibarium مهما كانت الأوضاع.

يُذكر أن تحديث شيباريوم كان مخططًا له أن ينطلق في الربع الثالث من العام الجاري، ونحن الآن في الربع الرابع ولم يأت التحديث بعد، ويأمل جمهور ومجتمع شيبا SHIB إطلاق هذا التحديث في أقرب وقت لأنه سيقدم Layer-2 للشبكة الخاصة بها، وسيحسن منها بشكل كبير.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *